الفيدرالي يُثبِّت الفائدة لكنه يتحول نحو التشديد، والنفط يهبط مع تراجع حدة الحرب
تتوقع الفائده تستقر في حدود كام بعد الفتره دي تقريباً ؟
لما الفيدرالي يتراجع عن سياساته المتشددة الذهب هيصعد في منحني صاروخي؟
ولا الصعود هيكون هادي وعلي فتره؟
سيتوقف ذلك على حركة معدلات الفائدة على السندات.
تتوقع الفائده تستقر في حدود كام بعد الفتره دي تقريباً ؟
لما الفيدرالي يتراجع عن سياساته المتشددة الذهب هيصعد في منحني صاروخي؟
ولا الصعود هيكون هادي وعلي فتره؟
سيتوقف ذلك على حركة معدلات الفائدة على السندات.